1. الصفحة الرئيسية
المنتجات
اتصل بنا
  • ايسوزو 6cbm تخطي رفض حاوية شاحنة
    ايسوزو 6cbm تخطي رفض حاوية شاحنة 2016-12-05

    ISUZU 6CBM تخطي شاحنة قلابة أيضا يدعى سوينغ الذراع شاحنة القمامة ، والتي تستخدم على نطاق واسع ل شارع المدينة وجمع القمامة المدرسة. الشخصية الرئيسية لهذا شاحنة القمامة هو أن علبة القمامة هي مع وظيفة الإغراق ويمكن يتم فصلها عن الشاحنة ، وبالتالي يمكنها...

    read more
  • تخطي البنية الفوقية والشاحنات المصنعة
    تخطي البنية الفوقية والشاحنات المصنعة 2015-08-18

    ال 10 تدابير بناء الثقة سوينغ الذراع شاحنة القمامة هو  تستخدم على نطاق واسع في الصرف الصحي المؤسسات البلدية والصناعية منطقة سكنية. يمكن استخدام هذه الشاحنة مع عدة خزانات للقمامة  لتحسين كفاءة العمل ، وأيضا تصميم 2016 حديثا من غطاء ل  جميع خزانات القم...

    read more
  • غانا 10cbm تخطي اختبار شاحنات لودر
    غانا 10cbm تخطي اختبار شاحنات لودر 2014-01-08

    ال 10 تدابير بناء الثقة سوينغ الذراع شاحنة القمامة يستخدم على نطاق واسع في الصرف الصحي المؤسسات البلدية والصناعية والمنطقة السكنية. يمكن استخدام هذه الشاحنة جنبًا إلى جنب مع العديد من صهاريج القمامة لتحسين كفاءة العمل ، وأيضًا تصميم 2016 الجديد للغطا...

    read more
خدمة عبر الإنترنت

خدمة عبر الإنترنت

ماذا يكون التطبيق

+86 136 4729 7999

1. Home
  2. Skip loader vedio
products
contact us
Best Seller
Skip loader vedio
  • ISUZU 6CBM skip refuse container truck
    ISUZU 6CBM skip refuse container truck 2016-12-05

         ISUZU 6CBM Skip refuse truck also named swing arm garbage truck, which widely used for city street and school trash collection. The main character of this garbage truck is that the garbage can is with dumping function and can...

    read more
  • Skip Loader superstructure and trucks Manufacturer
    Skip Loader superstructure and trucks Manufacturer 2015-08-18

            The 10 CBM swing arm garbage truck is widely used in sanitation & municipal, industrial enterprises and residential area. This truck be used together with several garbage tanks to improve work efficiency...

    read more
  • Ghana 10cbm skip loader trucks testing
    Ghana 10cbm skip loader trucks testing 2014-01-08

      The 10 CBM swing arm garbage truck is widely used in sanitation & municipal, industrial enterprises and residential area. This truck be used together with several garbage tanks to improve work efficiency, also the 2016 newly design of the ...

    read more

Related Links :

Beiben-trucks
service online

Service Online

Whats APP

0086-1364729 9000