1. الصفحة الرئيسية
  2. الحالات الناجحة
المنتجات
اتصل بنا
الحالات الناجحة
جامبيا - 18 وحدة foton شاحنات القمامة للتصدير

2019-03-04

في الرابع من مارس ، 2019 ، عميل غامبيا السيد محمد طلب 18 وحدة فوتون شاحنة القمامة الضاغطة ، شاحنة شفط مياه الصرف الصحي فوتون ومحمل هوك foton. هذه الشاحنات إدارة النفايات foton سوف تستخدم في غامبيا.


شاحنات فوتون الخاصة


عميل : غامبيا ، السيد محمد

مشروع : غامبيا ، مشروع الصرف الصحي لمدينة بانجول

عام : 2019،3

خلفية المشروع : طلب مكان غامبيا من 18 وحدة شاحنات الصرف الصحي foton. هذه الصين foton العلامة التجارية شاحنات القمامة الضاغطة سوف  يمكن استخدامها في مدينة بانجول ، غامبيا ، للصرف الصحي المدني وسائل النقل.


هذه أول 18 وحدة foton شاحنات القمامة ، وتشمل foton شاحنة القمامة الضاغطة ، foton شاحنة شفط مياه الصرف الصحي ، لودر الخطاف foton ومحمل القفز foton. في الشروط  من الأداء الجيد والجودة يمكن الاعتماد عليها ، شاحنات foton الشرفاء سمعة في بلد غامبيا. ترتيب هذه الشاحنات foton هو مجرد عينة أمر من الحكومة. أنها تتطلب ما يقرب من 300 وحدة أنواع النفايات شاحنات الإدارة في 2019 سنة القادمة.


الإدارة العليا لدينا إبقاء إشعار كبير على هذا النظام عينة ، ضمان الإنتاج في الوقت المناسب الوقت ووقت الشحن. جميع foton ترفض شاحنة الضاغطة ، foton يتم تفريغها بشكل صارم الحفرة قبل التسليم. بمجرد الشاحنة  تصل إلى غامبيا ، سيقوم العميل بوضع الطلب التالي من foton الخاصة شاحنات الغرض.


لنا  التسويق في الخارج  مدير السيد بروس قد حل الحل الكامل للعملاء غامبيا. قبل تقديم هذه الشاحنات الضاغطة القمامة العلامة التجارية foton ، شاحنة صهريج الصرف الصحي foton وغيرها من شاحنات foton. زبون تفقدهم وراض عن نوعية جيدة.


النقاط الرئيسية :

فوتون شاحنة القمامة الضاغطة

شاحنة شفط مياه المجاري فوتون

جمع القمامة فوتون



foton garbge شاحنات الضاغطة في المصنع قبل الشحن.


شاحنة شفط مياه المجاري فوتون


FOTON الخطاف محمل


خدمة عبر الإنترنت

خدمة عبر الإنترنت

ماذا يكون التطبيق

+86 136 4729 7999

1. Home
  2. Successful Cases
Successful Cases
Gambia- 18 units Foton garbage trucks for exporting

2019-03-04

On March 4th , 2019, Gambia customer Mr Mohamed order 18 units Foton garbage compactor truck,Foton sewage suction truck and foton hook loader.  These foton waste management trucks will be used in gambia.


Foton special purpose trucks


Client: Gambia, Mr mohamed

Project: Gambia, Banjul  city sanitation project

Year: 2019,3

Project Background: Gambia customer place order of 18 units foton sanitation trucks.  These china foton brand garbage compactor trucks will be used in banjul city, gambia, for the civil sanitation transportation.


This first 18 units foton garbage trucks , include foton garbage compactor truck, foton sewage suction truck, foton hook loader and foton skip loader.  In terms of good performance and reliable quality, foton trucks have Honorable reputation in gambia country. These foton trucks order is just sample order from the government. They require almost 300 units kinds of waste management trucks in the coming 2019 years.


Our top management keep great notice on this sample order, ensure the timely production time and shipment time. All the foton refuse compactor truck, foton cesspit emptier are strictly inspected before delivering. Once the truck arrive at gambia, customer will place the next order of foton special purpose trucks.


Our overseas marketing manager Mr bruce have maken full solution for gambia customer.  Before delivering these foton brand garbage compactor trucks, foton sewage tanker truck and other foton trucks.  customer inspect them and satisfied with the good quality.


Key Pointes:

Foton garbage compactor truck

Foton sewage suction truck

Foton garbage collector



Foton garbge compactor trucks in our factory before shipping.


 

Foton sewage suction truck


FOTON hook loader


service online

Service Online

Whats APP

+86 136 4729 7999